بطاقة بايزيرا

العودة   موقع نقطة نظام > النقطة الأسرية و اليومية > قسم الحياة الزوجية
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة مركز تحميل الملفات

قسم الحياة الزوجية كل ما يتعلق بالحياة الزوجية و الأسرية من حقوق و واجبات ، طرق الزواج، و التقاليد المتّبعه مع العائلات ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2016, 22:37   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
drnano
عضو جديد

إحصائية العضو







drnano غير متواجد حالياً

 


 

 

افتراضي فوائد الزنجبيل للجنس


 

فوائد الزنجبيل للجنس sex ، يعتبر الزنجبيل واحد من اهم النباتات الطبية التى تحتوى على نسبة كبيرة من الكالسيوم والحديد والماغنسيوم وبعد الالاف والنغنيز وبعض الفيتامينات والمعادن الاخرى والتى تستخدم فى علاج الكثير من الامراض ومن اهم فوائد الزنجبيل :

فوائد الزنجبيل للجنس sex و بشكل عام :

فوائد القرفة للجنس sex وقدرتها الخارقة لزيادة القدرة الجنسية

  1. يعتبر الزنجبيل من اهم النباتات التى تساعد فى التخلص من مرض السكرى لما يحتويه من عناصر تعمل على تقليل نسبة السكر بالد م وينصح الاطباء المتخصصين الافراد التى تعانى من ارتفاع السكر بالدم بضرورة تناول كوب من الزنجبيل الطازج يوميا حيث يعمل كمخفض لنسبة السكر بالدم اى ينصح الافراد التى تعانى من مرض السكرى بعدم الاستغناء عن الزنجبيل فى وجباتهم اليومية او كمشروب للتخلص من السكر الزائد بالجسم .
  2. يعمل الزنجبيل على مقاومة الامراض التى قد تصيب الجهاز الهضمى وخاصة بالمعدة حيث يعمل الزنجبيل كمهدئ للمعدة وكطارد لللغازات ومقلل من الانتفاخات والتى ينتج عنها الكثير من الالام بالمعدة ويقلل من عسر الهضم حيث يعمل على تيسير عملية الهضم والاخراج والوقاية من الاسهال .
  3. يعمل الزنجبيل على تنشيط عضلة القلب والوقاية من الامراض التى قد تصيب القلب او الشراييين المحيطة به حيث يعمل على خفض نسبة الكوليسترول والضغط المرتفع والوقاية منهم حيث انهم من اهم الامراض التى قد تؤدى الى التعرض للجلطات والسكتات القلبية وبالتالى يعتبر الزنجبيل من اهم النباتات التى تعمل كمنشطة ومقوية لعضلة القلب .
  4. يعمل الزنجبيل على التخلص من الاعراض المزعجة للبرد والانفلونزا حيث يعمل الزنجبيل على تنشيط وتحفيز الجهاز المناعى لمقاومة العديد من الامراض وعلى راسهم الرد والانفلونزا وبالتالى يعتبر الزنجبيل من اهم النباتات الطبيه .
  5. يعمل الزنجبيل على التخلص من الاورام والسرطانات التى قد تصيب الجسم حيث يقلل من تلك المراض وخاصة للقولون والمستقيم لما يحتويه من بروتينات ومعادن وفيتامينات ومضادات اكسدة .
  6. يفيد الزنجبيل لكل من الحامل والجنين .
  7. يفيد الزنجبيل فى التخلص من الالم التى توجد بالراس وخاصة الصداع النصفى حيث يتسبب فى تعطيل البروستاجلاندين والذى يسبب العديد من الالام والصداع وقد تسبب بعد الاحيان فى الغثيان والدوخة .
  8. يعالج الزنجبيل السعال حيث يقو مالزنجبيل بدوره فى التخلص من الكحة والسعلا حيث يعمل كقاتل للفطريات والبكتريا التى تصيب الشعب الهوائية والجهاز التنفسى ويمكن التخلص من السعال عن طريق ان يدلك الصدر بزيت الزنجبيل .
  9. يفيد الزنجبيل لكلا من الشعر والبشرة حيث يقلل من المشاكل التى تقوم بفروة الراس والتى تؤدى الى تساقط الشعر وتقصفه ويدخل الزنجبيل ايضا فى العديد من المنتجات الطبية التى تدخل فى علاج البشرة والتخلص من الحبوب والبثور والرؤؤس السوداء .
  10. يساعد الزنجبيل فى الحصول على الرشاقة والجسم النحيف وذلك لان الزنجبيل يعتبر محرقة الدهون حيث يعمل الزنجبيل على التخلص من الوزن الزائد والذى يتسبب فى الكثير من الاحراج والامراض .
وما لا يعلمه الكثيرين منا ان للزنجبيل فوائد كبيرة جدا وخاصة للرجال وما يخص العلاقة الجنسية الخاصة بالرجال فاللزنجبيل فوائد جنسية لا حصر لها وخاصة للرجال زوللنساء ايضا ولكن فائدته بشكل اكبر للرجال .


فوائد الزنجبيل للجنس sex :
فوائد بذور الفجل للرجال المتزوجين والجنس sex

يعتبر الزنجبيل من اهم الاعشاب الطبيعية التى يمكن استخدامها لعلاقة جنسية سليمة بين الزوجين حيث ان للزنجبيل العديد من الفوائد للجنس حيث يعمل عشب الزنجبيل على زيادة وتنشيط القدرة الجنسية والرغبة لدى الرجال بشكل خاص وللنساء بشكل عام يعمل الزنجبيل كاحد اهم الاعشاب الطبيعية التى تزيد الرغبة بين الزوجين وتحارب البرود الجنسى بينهما وللزنجبيل فائدة علاجية للجنس sex ايضا حيث يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال مما يعطى فرصة اكبر لحدوث الحمل ويسعمل الزنجبيل ايضا على زيادة مدة العلاقة الجنسيةى بين الزوجين حيث انه يعالج سرعة القذف مما يشعل الرغبة بين الزوجين ويشعر الزوجين بالرضا عن العلاقة الحميمية والجنسية بين الزوجين مما يقلل من المشاكل الزوجية والتى يكون اغلبها بسبب العلاقة الجنسية .

اهم الوصفات التى يدخل بها الزنجبيل و فوائد الزنجبيل للجنس sex :
  • الزنجبيل واللبن الحليب لعلاقة جنسية صحيحة :
يكون المقدار عبارة عن كوب واحد من اللبن الحليب ويضاف اليه ملعقة من الزنجبيل المطحون ويمكن صنع ذلك المقدار بهذه الطريقة ان تقوم بغلى اللبن على النار ثم تضيف اليه مطحون الزنجبيل ويمكنك اضافة ملعقة من عسل النحل الطبيعى ايضا لزيادة الفائدة وعلى الرجال تناول كوب اللبن المضاف اليه الزنجبيل والعسل بشكل يومى ولمدة 40يوما وسوف يلاحظ النتيجة مع الوقت ان قدرته الجنسية قد ازدات اضعافا وان زوجته تشعر بالرضا من العلاقة مما يعطيه الثقة بالنفس ويقلل من التوتر بين الزوجين .
  • الزنجبيل المغلى الساخن :
يعتبر كوب الزنجبيل المغلى من اهم الوصفات التى تزيد القدرة الجنسية sex لدى الرجال فقط توضع ملعقة من الزنجبيل المطحون مع كوب ماء على النار وتترك حتى تغلى ثم تحلى بالعسل ويتناولها الرجل لمدة شهر وسوف يلاحظ فرقا فى قدرته الجنسيه وينصح الاشخاص الذين فى شهر العسل فى مقبيلن على الزواج ان يتناولوا مشروب الزنجببيل للحصول على قدرة جنسية اكبر .
  • فوائد الزنجبيل للجنس sex بالعسل لصحة جنسية اكبر :
يغلى كوب من الماء ويضاف اليه الزنجبيل المطحون ويحلى بالعسل ويداوم الرجل على تناول ذلك المضشروب لمدة لاتزيد عن 40يوما وسوف يجد نفسه ذو صحة جنسية اكبر ورغبة اشد وانتصاب قوى مما يعطى الرجل الثقة بالنفس ويشعر الزوجة بالرضا عن العلاقة الحميمية مع زوجها .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
sex, sex videos

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00:20


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2