بطاقة بايزيرا

العودة   موقع نقطة نظام > النقطة التجارية > قسم الفوركس العام
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة مركز تحميل الملفات

قسم الفوركس العام قسم مخصص للحوارت و المناقشات و التحليلات و التوصيات في مجال الفوركس للمبتدئين و المحترفين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-2016, 20:55   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alayoua
عضو نشيط

إحصائية العضو







alayoua غير متواجد حالياً

 


 

 

افتراضي قوة الدولار الامريكي مع ترقب الإعلان عن تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص adp


 


قوة الدولار الامريكي مع ترقب الإعلان عن تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص ADP

حصل مشترو الدولار الامريكي على بعض التشجيع يوم الثلاثاء بعد قوة تقرير ثقة المستهلك والذي أشار إلى ارتفاع معدلات الثقة بشكل كبير تجاه الاقتصاد الأمريكي. انطلق مؤشر ثقة المستهلك لشهر أغسطس إلى أعلى مستوياته خلال عام تقريبا متجهًا إلى مستوى 101.1، الامر الذي عزز من التوقعات بشأن رفع سعر الفائدة من البنك الاحتياطي الفيدرالي في 2016. ولفترة زمنية ممتدة، كانت البيانات الاقتصادية الصادرة عن الولايات المتحدة الامريكية تأتي بشكل متكرر بنتائج تفوق التوقعات بينما ساعد تراجع المخاوف بشان المشهد العالمي غير المستقر على تمهيد الطريق أمام البنك الاحتياطي الفيدرالي لاتخاذ إجراء ما. وقد حصل المستثمرون على وضوح بشان توقيت رفع سعر الفائدة بعد حديث يلين الاسبوع الماضي، وأصبح الامر الىن متعلق بمعرفة توقيت رفع الأسعار ولم يعد متعلقًا بإذا ما سيتم رفع سعر الفائدة.

وقد يصبح تركيز سوق العملات في الوقت الحالي موجه إلى تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص ADP والذي قد يقدم المزيد من التوضيحات حول وضع القوى العاملة في الولايات المتحدة الامريكية في فترة انعدام الاستقرار العالمي. وإن جاء تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص ADP بنموذج إيجابي أيضًا وسجل نتيجة أعلى من التوقعات، فقد يرتفع الدولار الأمريكي بسبب تزايد المراهنات على احتمالية رفع سعر الفائدة من البنك الاحتياطي الفيدرالي خلال شهر ديسمبر.

وقد عمل مشترو الدولار الامريكي بلا هوادة، وهذا ما ظهر من خلال مؤشر الدولار والذي اتجه إلى مستوى 96.00.‎ ومن المنظور الفني، تتحول الأسعار إلى الاتجاه الصعودي على الرسم البياني اليومي وفي حالة اختراق مستوى 96.00 بشكل حاسم فسوف يمهد هذا الطريق للارتفاع تجاه مستوى 96.50.‎

الين يضعف على خلفية آمال التحفيز الاقتصادي

كان إصرار “هاروهيكو كورودا” محافظ البنك الياباني على دعم السياسة النقدية إن تطلب الأمر سببًا في تعزيز التوقعات بأن البنك الياباني قد يتخذ إجراء ما في المستقبل مما قد يؤدي بالتالي إلى ضعف الين الياباني. وفد أدى ذلك المزيج الرهيب من ضعف البيانات الاقتصادية المحلية و قوة الين الياباني نتيجة لكره المخاطر إلى استمرار الضغط السلبي على الاقتصاد الياباني وقد ادى هذا بالتالي إلى الضغط على البنك المركزي. وحتى على الرغم من التفاؤل بأن البنك الياباني قد يتخذ المزيد من الإجراءات، إلا أن ما قام به البنك الياباني في تاريخه من عدم تلبية التدابير المتوقعة المتعلقة بالسياسة النقدية قد يجعل هناك شكوك بأن لا يقوم البنك بما يتوقعه المستثمرون مرة أخرى. . وبشكل عام، لا تزال معدلات الثقة هبوطية تجاه اليابان، حيث من المحتمل ان يزيد ضعف الين الياباني بسبب المراهنات بشأن اتخاذ البنك الياباني لإجراء ما.

وقد تشجّع المشترون على البدء في دورة مكثفة لشراء الدولار الأمريكي/ ين ياباني USDJPY بسبب مزيج من قوة الدولار الامريكي و تجدد التوقعات بشان رفع سعر الفائدة من البنك الفيدرالي و ضعف الين الياباني بسبب آمال التحفيز الاقتصادي. وعلى الرغم من أن الأسعار تحترم في الوقت الحالي الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني اليومي، إلا أن الاختراق الحاسم لمستوى 104.00 للأعلى قد يتسبب في وقوع البائعين في المتاعب.

خام غرب تكساس الوسيط (WTI)

انخفض خام غرب تكساس الوسيط (WTI) يوم الأربعاء إلى ما دون مستوى 46 دولار أمريكي للبرميل حيث أدت المخاوف بشأن الفرط في عرض النفط في الأسواق العالمية الى تراجع جاذبية هذه السلعة لدى المستثمرين. وقد تزايدت المخاوف من أن مخزونات النفط الامريكي الخام قد تتفاقم أكثر الأسبوع الماضي، بينما تتراجع معدلات التفاؤل بشأن توصل منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) لاتفاقية تتعلق بتجميد الغنتاج عند مستوياته الحالية في اجتماع شعر سبتمبر غير الرسمي. ونظرًا إلى أن قوة الدولار الامريكي تعتبر هي الفكرة المهينة على الأسواق المالية، فقج يتعرض خام غرب تكساس الوسيط (WTI) لمزيد من الضغط. وتعتبر مقومات السوق الهبوطي واضحة، وقد يكون المزيج الرهيب من المخاوف من الفرط في العرض وفتور معدلات الطلب سبب في تشجيع البائعين على دفع خام غرب تكساس الوسيط (WTI) لمزيد من الانخفاضات السعرية. ومن المنظور الفني، في حالة اختراق مستوى 46 دولار أمريكي للبرميل بقوة فقد يمهد هذا الطريق للوصول الى مستوى 44 دولار أمريكي.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

التوقيع

شركة NSFX | شركة فوركس | تداول العملات | فوركس

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الامريكي, الدولار, الإعلان, ترقب, تقرير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:09


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2