بطاقة بايزيرا

العودة   موقع نقطة نظام > النقطة التجارية > قسم الفوركس العام
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة مركز تحميل الملفات

قسم الفوركس العام قسم مخصص للحوارت و المناقشات و التحليلات و التوصيات في مجال الفوركس للمبتدئين و المحترفين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-2016, 16:43   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alayoua
عضو نشيط

إحصائية العضو







alayoua غير متواجد حالياً

 


 

 

افتراضي الدولار الأمريكي/ ين ياباني usdjpy يرتفع الى 102.50‎


 






الدولار الأمريكي/ ين ياباني USDJPY يرتفع الى 102.50‎

بعد عمليات جني الأرباح الصغيرة التي تعرض لها، استأنف الدولار الأمريكي اتجاهه الصعودي وسط انحصار حركة الاسعار في جلسة الفوركس الآسيوية، حيث كانت اغلب اسواق رؤوس الاموال في أجازة الصيف و كان جدول البيانات فارغًا تقريباً.

في جلسة التداول الآسيوية، انخفض الدولار الأمريكي/ الين الياباني USD/JPY لفترة وجيزة إلى مستوى 101.75، ولكنه قضى بقية الجلسة مرتدًا للأعلى حيث استعاد قوته ببطأ متجهًا إلى مستوى 102.50 وقد يتحدى هذا الزوج مستوى 103.00 هذا الأسبوع قبل الاعلان عن تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي خاصةً إن جاءت البيانات الاقتصادية قبل هذا التقرير بنتائج إيجابية. ويوم أمس ارتفع تقرير الدخل الشخصي في الولايات المتحدة الامريكية إلى أفضل مستوياته خلال 3 أشهر، مما قدّم دليل إضافي على أن المستهلك الامريكي يستفيد أخيرا من النمو الاقتصادي و الذي من المتوقع أن يمهد الطريق أمام البنك الاحتياطي الفيدرالي لتطبيع السياسة النقدية.

واليوم سوف يستمع السوق مرة أخرى إلى تصريحات من “ستانلي فيشر” نائب محافظ البنك الاحتياطي الفيدرالي والذي يبدو أنه قد حصل على سلطة أكبر في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) وأصبح من أحد الأصوات الأساسية التي تنادي برفع سعر الفائدة المحتمل في وقت قريبز

وعلى الرغم من أن الأسواق المالية لا تزال متشككة بشأن احتمالية رفع سعر الفائدة في شهر سبتمبر – لأن مثل هذه الخطوة من شأنها أن تأتي في منتصف الانتخابات الرئاسية – ولكن إن جاءت نتائج تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي من الولايات المتحدة الامريكية لشهر أغسكس بارتفاع يبلغ 200 ألف فسوف تزيد احتمالات رفع سعر الفائدة بقوة.

في الوقت ذاته، تغيرت معدلات الثقة بشكل واضح في السوق تجاه العملة الأمريكية، حيث اتجه اليورو/ دولار أمريكي EUR/USD الى 1.1150 خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية بينما يستهدف الدولار الأمريكي/ الين الياباني USD/JPY تجاوز مستوى 102.50. وفي ظل قلة البيانات الاقتصادية اليوم فيما عدا مؤشر ثقة المستهلك في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش وفي ظل محاولة العديد من المشاركين في السوق اقتناص أيام قليلة من السعادة على شواطئ هامبتونز وسانت تروبيه، قد يبقى التداول خلال هذا الأسبوع محصورًا داخل نطاقات محصورة حتى يوم الجمعة، ولكن لا يزال اتجاه السوق العام لصالح الدولار الامريكي في الوقت الحالي.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

التوقيع

شركة NSFX | شركة فوركس | تداول العملات | فوركس

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الأمريكي/, الدولار, ياباني, يرتفع‎, usdjpy

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:20


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2